أهم مشروعات سيدي حنيش

تُمثل منطقة سيدي حنيش واحدة من أجمل المناطق السياحية فى العالم وليست فى مصر فقط إذ أنها تمتلك كل المؤهلات والمقومات المتنوعة تُساعد على الشعور بالراحة والاسترخاء وقضاء وقت ممتع مع أسرتك وتجربة مصيفية لن تتمكن من نسيانها وسنتحدث الآن عن أهم مشروعات سيدي حنيش تم تشييدها فى الفترة الأخيرة.

أهم مشروعات سيدي حنيش

على رأس أفضل القري السياحية على طول الساحل الشمالى بالكامل تجد أن هناك مجموعة من أهم مشروعات سيدي حنيش وتكون من أفضل المنتجعات السياحية وتتمتع بوجود المرافق المتنوعة والخدمات وخاصة مع حرص شركات التطوير العقاري بالتعاون مع الدولة لتخصيص مساحة كبيرة لتكون تلك المنطقة مميزة وفريدة لكل القاطنين فيها.

الغرض من التطوير لمنطقة سيدى حنيش هو العمل على زيادة عدد المستثمرين وتحريك عجلة السياحة بمصر ولهذا عملت على توفير كل الاحتياجات والمتطلبات وهذا يُساهم فى قضاء عطلة صيفية مميزة بل إنه يُمكنك الآن المعيشة والاستقرار فى المنطقة بعد توافر كافة الخدمات الأساسية والضرورية للجميع.

قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي

فى مكان مناسب لتحقيق الأحلام حيث أن هناك المزيج بين الرفاهية والمرح والسعادة التي يرغب فيها كافة الأفراد فإنك سوف تجد قرية سيلفر ساندس الساحل الشمالي التي تُعد أنها الاختيار الأمثل لعدد كبير من العملاء والمستثمرين وخاصة أنه مكان يتمتع بأعلى مستوى من الرفاهية والإضافة فيه جميلة.

عند الكيلو 222 على طريق الإسكندرية مطروح حرصت شركة أورا العقارية على بناء القرية وبالتحديد بين منطقة سيدي حنيش ومنطقة ألماظة وتُعتبر أنها موقع استراتيجي مميز جداً يشتمل على المناظر الطبيعية والخلابة والرمال الصفراء الذهبية والمياه الزرقاء تخطف من خلالها الأنظار بالإضافة إلى انه قريب من الأماكن الهامة والحيوية.

مساحة منتجع سيلفر ساندز الساحل الشمالي هي من أكبر المساحات تم توفيرها إذ أنها وصلت إلى 485 فدان وتُعتبر أنها مساحة ضخمة جداً ساهمت فى توفير كل المتطلبات والاحتياجات يبحث عنها العملاء بالإضافة إلى الاستمتاع بالإطلالة المناسبة على البحر مباشرة.

وحرصت الشركة المطورة على استغلال تلك المساحة الهائلة لتكون واحدة من أهم المميزات لا يُمكن التغافل عنها , فضلاً عن ضمان كافة مقومات الحياة الهادئة والمتكاملة وتم تقسيمها على الشكل التالي:

  1. تشتمل القرية على عدد كبير من الوحدات السكنية وصلت إلى 1740 وحدة سكنية من فئة الشقق والشاليهات.
  2. الفيلات المستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس وصل عددهم إلى 1320 وحدة سكنية.
  3. بالإضافة إلى أنه يوجد 2 فندق و4 نوادي رياضية.
  4. هناك البحيرات الصناعية بلغت مساحتها 80 ألف متر مربع.

قرية هاسيندا سيدي حنيش

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري اطلقت واحد من أكبر المشروعات السياحية على الإطلاق فى الساحل الشمالى وهو قرية هاسيندا سيدي حنيش الذي يمتلك كل المواصفات والمقومات ومنها الموقع الاستراتيجي والفريد من نوعه تحديدا عند الكيلو 247 من طريق الإسكندرية مطروح وهو قريب من الأماكن الحيوية وبالتالى الوصول إليه يكون سهل كثيراً.

ويُمكنك الاستمتاع بالإطلالة الجميلة على ساحل البحر الأبيض المتوسط والرمال الذهبية الناعمة والمياه الزرقاء النقية وهو ما يمنحك الملاذ المثالي لقضاء العطلة الصيفية على شاطئ يمتد بطول 1,1 كيلو متر يُمكنك الاستمتاع بالأجواء الهادئة والراقية مع نسمات البحر العليل الذي يهب فى وجهك وسوف تجد السكينة.

على مساحة وصلت إلى 420 فدان وهي مساحة هائلة جداً قد تم تشييد القرية والاستغلال لها بالشكل الأمثل حيث أن 80% منها لتوفير المسطحات الخضراء والبحيرات الصناعية والخدمات والمرافق المتميزة مما يمنحك الشعور بالانغماس والراحة المناسبة وباقى المساحة تم استغلالها لتوفير الوحدات تضمن فيها الحصول على الخصوصية والهدوء وتتمتع بالتصميمات العصرية والمساحات المتنوعة لتناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

فيديو شرح قرية سي شور الساحل الشمالي:

قرية سمر الساحل الشمالي

قامت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري Al Ahly Sabbour Developments بالمشاركة فى التنمية العمرانية فى الفترة الأخيرة من خلال بناء عدد من المشروعات وفى منطقة رأس الحكمة وبالتحديد فى الكيلو 242 من طريق الإسكندرية-مطروح وهو واحد من أبرز المواقع الحيوية والاستراتيجية تم بناء قرية سمر الساحل الشمالي على مسافة قريبة من قرية سيلفر ساندس التابعة لشركة أورا للتطوير العقاري ومن الطرق الرئيسية طريق الفوكا وطريق الضبعة.

واهتمت الشركة المطورة باختيار مساحة ضخمة جداً لتكون من أكبر المشاريع حيث أنها وصلت إلى 864 فدان واستفادت منها جيداً عن طريق التقسيم لها على عدة مراحل ولكل مرحلة البعض من المتطلبات والاحتياجات ومنها الشاليهات والدوبلكس والفيلات بالتصاميم ومساحات مختلفة حتى تكون مناسبة مع جميع الاحتياجات وعدد الأفراد لأسر العملاء.

بفضل التعاون الذي تم بين كل من شركة الأهلي صبور المطورة للقرية وشركة WATG كونها واحدة من أكبر الشركات الهندسية على مستوى العالم وقد قامت بتنفيذ مجموعة من المشاريع العقارية الحديثة فى مصر تمكنت من وضع تصميم فريد ومتميز جداً لقرية سمر الساحل الشمالي وهو من العوامل ساهمت فى استقطاب العملاء والمستثمرين للحصول على الوحدات المتاحة فى القرية وخاصة أنها تحظى بثقة كبار الشركات العقارية المصرية من أبرزهم شركة صبور.

أفضل المشروعات الجديدة في الساحل الشمالي

يعتبر من أفضل المشروعات الجديدة في الساحل الشمالي هو مشروع قرية مار باي راس الحكمة الساحل الشمالي، و قرية مار باي مميزة حيث أنها من تطوير شركة المراسم السعودية بن لادن في أفضل منطقة في الساحل الشمالي في رأس الحكمة.

مشروع شركة المراسم في الساحل الشمالي يتوقع له نسبة كبيرة جداً من النجاح و ذلك لأن الشركة المطورة لديها ناجحة جداً في الاستثمار العقاري في مصر، فشركة المراسم تعتبر من أفضل شركات التطوير العقاري في مصر، و يعتبر مشروع قرية المراسم في الساحل الشمالي مار باي واحد من الطفرات النوعية المتميزة جداً.

أفضل مشروعات رأس الحكمة الساحل الشمالي

بجانب قرية مار باي الساحل الشمالي، يعتبر من أفضل المشروعات في راس الحكمة هي قرية سي شور الساحل الشمالي هايد بارك في رأس الحكمة.

تقع القرية علي مساحة ضخمة، كما أن قرية هايد بارك الساحل الشمالي يتوفر فيها أفضل الشاليهات و الفلل التي تري البحر كلها، حيث أن قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي مصممة علي نظام المصاطب.

و تبدأ أسعار الشاليهات في قرية سي شور هايد بارك الساحل الشمالي من 15 مليون جنيه فقط، و سوف تستلم وحدتك تشطيب كامل، كما يتوفر تسهيلات دفع ممتازة حيث يتم تقسيط الفلل والشاليهات للبيع في قرية هايد بارك الساحل الشمالي علي 8 سنوات و مع 10% فقط مقدم.

قد يعجبك أيضًا
التعليقات

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.